المسلماني من شربين: "الكبد المصري" تقدم خدمة طبية فريدة لمرضى فيروس سي غير القادرين

قال الإعلامى أحمد المسلمانى مستشار رئيس الجمهورية السابق، أنه بشكل شخصي يحرص على دعم كل أشكال العمل الأهلى الجاد الهادف لرفع المعاناة عن كاهل المصريين، مؤكدا أن حرصه يزداد عندما يتعلق الأمر بمؤسسة أهلية رائدة تقدم خدمة طبية فريدة مثل مؤسسة "الكبد المصرى".

وخلال زيارته الى مقر مستشفى "الكبد المصري" بشربين في محافظة الدقهلية، أبدى المسلماني إعجابه الشديد بما يحتويه هذا الصرح الطبى العالمى من أحدث أجهزه ومناظير وأشعه تشخيصيه ومعامل التحاليل ومراكز للأبحاث البيولوجيه ووحدة علاج كبد الأطفال والعمليات الجراحيه والعناية المركزة.

وأشار المسلمانى إلى أنه وعبر مؤسسة المسلمانى الخيرية يفتح أفاق واسعة من التعاون مع مؤسسة الكبد المصرى بهدف محاربة فيروس سى والقضاء عليه نهايئا فى قرى مصر وأنه بما شاهده داخل مؤسسة الكبد المصرى يثق تماما من أن حلم علاج مليون مصرى مصاب بفيروس سى سوف يتحقق بجهود مؤسسة الكبد المصرى و تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية.

وحرص المسلماني على تقديم الشكر للمؤسسة لما تقدمة من خدمة طبية لما يقرب من 150 ألف مريض سنويا، ووعد بكل أنواع الدعم والمساعدة لهذا المشروع القومى لخدمة أبناء الوطن الغير قادرين .

أنت هنا: الأحداث المسلماني من شربين: "الكبد المصري" تقدم خدمة طبية فريدة لمرضى فيروس سي غير القادرين

تواصل معنا

اتصل بنا

العنوان: طريق شربين . دمياط الزراعى - كفر الدبوسي
تليفون : تليفـــــون 7942908 – 7942909 / 050

فاكـــــــس 050/7942903

 

البريد الالكترونى:  عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.